Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

عرض نتائج مشروع من أجلهاع

octobre 13

تنظم الشبكة المغربية للوساطة الأسرية « شمل »،ندوةصحفية، يوم الأحد 13 أكتوبر 2019،بقاعة المحاضرات بمقر منتدى الزهراء للمرأة المغربية، عمارة 48، زنقة زنزبار، بحي المحيط بمدينةالرباط،تعرض خلالها نتائج مشروع « من أجلها »،المدعم من طرف السفارة البريطانية بالمغرب، برسم سنة 2019، في إطار مبادرتها « دعم »للبحث والقدرات، التي تهدف إلى تنمية القدرات المؤسساتية للمجتمع المدني المغربي.

ويتوخى من هذه الندوة تسليط الضوء  على مشروع « من أجلها »، وهو »دراسةآثارالسياسات العمومية 2015-2019 في مجال المساواة و الحق في تعلم الفتاة بالعالم القروي بأكادير إيداوتنان ».

وسيحضر هذه الندوة ممثل السفارة البريطانية بالرباط،المسؤول عن برنامج « دعم »،جمعيات المجتمع المدني المنظوية تحت لواء الشبكة المغربية للوساطة الأسرية « شمل »،إضافةإلى الجمعيات المحلية الشريكة في مشروع « من أجلها » بخمس جماعات قروية بأكادير إداوتنان (إيموزار،إيداوتنان،أزيار،تادرارت،أدمينوتيقي)، وفاعلين مدنيين.

هذا ونحيطكم علما بأن الشبكة المغربية للوساطة الأسرية، جمعيةوطنية مهتمة بالوساطة الأسرية،تضم في عضويتها جمعيات مستقلة تشتغل في مجال الوساطة الأسرية بمختلف جهات المملكة.

للتواصل والإعلام:السيدة صباح الفيصالي والسيد سمير العيادي

-الشخص المكلف بالتواصل :رقم الهاتف:0672289086/0661098301

– البريد الإلكتروني: faicali_sabah04@yahoo.fr/layadisamir1@gmail.com

Details

Date:
octobre 13