Accueil / Appels d'offres / فتح باب الترشيح للتعاقد مع أحد المصممين في مجال صناعة المحتوى

فتح باب الترشيح للتعاقد مع أحد المصممين في مجال صناعة المحتوى

تنظم جمعية شباب تمدولت  بشراكة مع الاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع مشروع تشاور مشاركة الذي يهدف إلى دعم وتأهيل هيئات التشاور بجهة سوس ماسة عبر تعزيز مأسسة النقاش والتشاور العمومي والمشاركة المواطنة من خلال تمكين هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع من المعارف والقدرات والخبرات اللازمة، وذلك من أجل تعزيز قدرتها على أداء دور الوساطة بين المجالس المنتخبة والمجتمعات المحلي.

وفي إطار تنفيذ مشروع تشاور مشاركة، تسعى جمعية شباب تمدولت إلى التعاقد مع مستشار(ة) متخصص(ة) في صناعة المحتوى من أجل إعداد أربع فيديوهات توضيحية تتناول التعريف بمشروع تشاور مشاركة، وبهيئات التشاور المنصوص عليها في القوانين التنظيمية للجماعات الترابية، وبمواضيع متعلقة باللامركزية الترابية وأساسيات التشاور العمومي.

من أجل ذلك، تفتح جمعية شباب تمدولت باب الترشيح للتعاقد مع إحدى/أحد المصممين المبدعين أو المقاولين الذاتيين أوالشركات في مجال صناعة المحتوى المحدد في الموضوعات السالفة الذكر، وذلك عبر إرسال مقترحاتهم بشأن تصورهم لتصميم المحتوى، وطريقة عرضه عبر فيديوهات توضيحية قصيرة لا تتجاوز مدتها 3 دقائق.

على مقدمي الطلبات إرسال مقترحاتهم الخاصة بتصميم و شكل الفيديوهات وعروضهم إلى العنوان الإلكتروني التالي: contactajtcd@gmail.com

Télécharger les pièces jointes

Fichier Description Taille Téléchargements
pdf terme de référence 164 KB 245