Accueil / Actualités / دعوة للمشاركة في الجائزة الاقليمية للإبداع الشبابي .. تحت شعار  » معا من أجل جعل العالم مكانا أفضل  »

دعوة للمشاركة في الجائزة الاقليمية للإبداع الشبابي .. تحت شعار  » معا من أجل جعل العالم مكانا أفضل  »

دعوة للمشاركة في الجائزة الاقليمية للإبداع الشبابي .. تحت شعار  » معا من أجل جعل العالم مكانا أفضل  »

في إطار مشروع  » من أجل تعزيز المساواة بين الجنسين ومناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بإقليم شيشاوة  »

  • السياق العام :

 

في إطار مجال مناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي وتعزيز الذكورية الايجابية وتعزيز المساواة بين الجنسين وتحت شعار  » معا من أجل جعل العالم مكانا أفضل  »، تعلن جمعية تلدات بشراكة مع المعهد المغربي للتنمية المحلية وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، عن فتح باب المشاركة في مسابقة الإبداع الشبابي لتقديم أفكار إبداعية للمساهمة في نشر ثقافة المساواة بين الجنسين عبر إشراك الشباب والرجال وتعزيز الدكورية الايجابية من منظور شبابي حقوقي وتنموي، اعتبارًا من يوم الخميس 20 غشث 2020 حتى نهاية يوم الأحد 20 شتنبر 2020 قبل  الساعة الثانية عشر ليلا، وذلك في المجالات التالية :

  • الصورة الفوتوغرافية
  • الروبورطاج الاعلامي
  • الكوميديا الهادفة

وبدلك تدعو اللجنة المنظمة كافة الشباب والشابات الراغبين/ الراغبات بالمشاركة في هذه المسابقة (بشكل فردي أو جماعي كفرق)، من الفئة العمرية ( 15- 35 ) عاما، وكدا كافة الجمعيات التنموية، من مختلف جماعات اقليم شيشاوة، تقديم طلبات المشاركة في أي من المجالات الإبداعية التالية وربطها بموضوع المساواة بين الجنسين وتعزيز الذكورية الايجابية :

  • الفنون والأدب: (الرسم والتصميم، التصوير الفوتوغرافي، فن الكاريكاتير، كتابة الشعر والقصة القصيرة، التأليف، كتابة الخواطر، التمثيل).على أن تكون النصوص المكتوبة بالعربية الفصحى أو بالعامية للخواطر أو بالعامية للتمثيل.
    • إنتاج الأفلام والفيديوهات القصيرة بحيث لا تتجاوز مدة الفيلم الــ 10 دقائق.
  • الموسيقى والغناء وفن الراب بحيث لا تتجاوز المدة الــ 10 دقائق.
  • تكنولوجيا (برمجة، تصميم صفحات ومواقع وتطبيقات، فنون الجرافيك، ابتكارات إلكترونية).

مع إمكانية التقدم للمشاركة ضمن أي مجالات إبداعية أخرى.

تُعلن نتائج المسابقة أسماء المتوجات والمتوجين للدور النهائي الدي سينظم خلال حفل اقليمي حسب الوضعية الصحية ببلادنا، توزع خلاله جوائز هامة ومتلائمة مع مجال الإبداع الذي تم اختياره للمشاركة.

  • الشروط العامة للمسابقة:

 

  1. أن يكون المتقدم قاطنا بإحدى جماعات اقليم شيشاوة – جهة مراكش آسفي.
  2. أن يكون ضمن الفئة العمرية المستهدفة (18-35) حتى تاريخ 20/09/2020.
  3. أن يتقدم المتسابق إلى حقل واحد من حقول المسابقة.
  4. أن لا يكون العمل المقدّم للمشاركة قد فاز بأيّ جائزة سابقة.
  5. أن يكون المتسابق مستعداً لمناقشة عمله أمام اللجنة المتخصصة في المراحل النهائية من المسابقة.
  6. المواد المشاركة في المسابقة لا تردّ إلى أصحابها تحت أيّ ظرف، ومن حق الجهات المنظمة الاحتفاظ باللوحات الفائزة في مسابقة الرسم والتصوير الفوتوغرافي.
  7. كتابة اسم صاحب المشاركة في متن العمل.
  8. يعبئ المتسابق طلب ترشّيحه للجائزة حسب الاستمارة المعتمدة المدرجة ضمن هدا الإعلان.

  • طريقة المشاركة :

 

  • ارسال المشاركة عبر البريد الالكتروني contact@tildat.com، مع تضمينه معلومات حول المشارك(ة) ( الاسم الكامل، السن، العنوان، رقم الهاتف ، معلومات اضافية ..)
  • نشر اللجنة المنظمة للمشاركة المتوصل بها عبر الايميل المدكور على الموقع الالكتروني mradio.tildat.com قصد اخضاعها للتصويت، بعد تعديل تقني لبعضها عند الضرورة دون المساس بمحتواها الأصلي حتى يمكن نشرها على الفيس.
  • نسخ المتسابق للمشاركة المنشورة على الموقع ونشرها عبر رد على صفحة الفيس مرصد المساواة ومقاربة النوع الاجتماعي بجهة مراكش آسفي وصفحة الفيس للجمعية  facebook/association_tildat .
  • المشاركات المؤهلة تلك المستوفية لشروط المسابقة والتي حصلت على أكبر عدد من التصويت على الموقع الالكتروني وعدد الاعجاب صفحتي الفيس .

جوائز هامة وقيمة في انتظار المشاركات والمشاركين