Accueil / Actualités / مشروع  » تقوية  »  للرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين الشباب

مشروع  » تقوية  »  للرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين الشباب

في إطار مشروع  » تقوية  »  للرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين الشباب  في مجال التدبير الجمعوي بمدينة سلا و نواحيها و الذي ستنظمه جمعية دعم للتنمية الإجتماعية لعامر بدعم و شراكة مع وزارة الشباب و الرياضة خلال الفترة ما بين فبراير 2019 و دجنبر 2019 ،و الذي هو عبارة عن دورات تكوينية و لقاءات تبادل التجارب لفائدة الفاعلين الجمعوين .

 وتهدف الجمعية و شركائها  إلى النهوض بقدرات الجمعيات والأندية و الفاعلين الجمعويين بمدينة سلا و النواحي   و الإرتقاء بمستواهم ترابيا، لدرجة من المهنية والاحترافية. ويتم تفعيله عبر ثلاث مراحل كبرى هي :

1)  معرفة الوضعية الحالية، عن طريق تحديد قاعدة المعطيات الخاصة بالجمعيات وإنجاز تشخيصات محلية حول قدرات الجمعيات في مجالات التسيير والحكامة والتخطيط والشراكة والتواصل.

2)   تحديد حاجيات الجمعيات المحلية في مجال تقوية القدرات.

3)      تنظيم الدورات التكوينية و اللقاءات التواصلية لتبادل الخبرات و التجارب.

    كما يروم هذا البرنامج مواكبة الدينامية الجمعوية التي تعرفها بلادنا وذلك عبر تطوير مهارات الفاعلين الجمعويين وتمكينهم من اكتساب معارف وخبرات تساهم في تحسين أدائهم المهني وتجعل من الجمعيات شريكا في مجال التنمية.

ومنه على الجمعيات الراغبة  في المشاركة  تعبئة  الاستمارة عبر الرابط التالي  : https://goo.gl/forms/3JNatLkxw3jt8OrC3   و إعادة إرسالها .

الهاتف :

0600252828