Accueil / Actualités / فتح باب طلب المشاركة ببرنامج: شباب فاعل ومشارك‎

فتح باب طلب المشاركة ببرنامج: شباب فاعل ومشارك‎

بناء على توصيات الجامعة الصيفية واليوم الدراسي الجهويين الذين تم تنظيمهما السنة الماضية، يطلق قطب الشباب التابع لـ جمعية سلا المستقبل بشراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت، برنامج : #شباب_فاعل_ومشارك ،  بغرض المساهمة في تعزيز وتقوية موقع الشباب في السياسات العمومية على المستوى الجهوي والمحلي.

وتسعى جمعية سلا المستقبل و شركائها من خلال هذا البرنامج الى المساهمة في تقوية قدرات الشباب فيما يخص انخراطهم/هن في تدبير الشأن المحلي والجهوي؛ تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب على المستوى الجهوي والمحلي؛ الترافع من أجل تفعيل آليات الديمقراطية التشاركية على المستوى الجهوي والمحلي.

يفتح باب طلب المشاركة في الشطر التكويني للبرنامج للشابات و الشباب المتراوحة اعمارهم ما بين 22 و 30 سنة، القاطنين بتراب جهة الرباط سلا القنيطرة، النشطاء بالمنظمات الجمعوية والمدنية، اضافة الى توفرهم على تكوين جامعي، عبر تعبئة الاستمارة على الرابط: https://forms.gle/rQ1qEtfb7iZ7TCLDA  ، قبل يوم الجمعة 12 ابريل 2019، على الساعة الخامسة مساء .

البرنامج سيمتد من ابريل 2019 الى يونيو 2021، ويتضمن تنظيم ورشتين تكوينيتين لفائدة 30 شاب و شابة من القاطنين بجهة الرباط سلا القنيطرة، تنظيم منتدى جهوي شبابي، دراسة ميدانية، وانجاز مذكرة ترافعية من أجل تعزيز المشاركة الشبابية محليا وجهويا.

للمزيد من المعلومات و المعطيات يمكنكم التواصل مع صفحة جمعية سلا المستقبل على الفايسبوك، او عبر بريدها الالكتروني : salalmoustaqbal@gmail.com  .