Accueil / Actualités / دورة تكوينية حول موضوع تقنيات البحث عن عمل

دورة تكوينية حول موضوع تقنيات البحث عن عمل

تعلن المنظمة المغربية للشباب عن تنظيمها لدورة تكوينية حول موضوع تقنيات البحث عن عمل لفائدة 100 شابة وشاب من مختلف أقاليم جهة درعة تافيلالت وذلك أيام 26 و27 من يناير 2019 بورزازات.

     ويشكل موضوع هذه الدورة واحداً من المحاور الأربع التي تشتغل عليها المنظمة، وهو المقاولاتية الشابة قصد مساعدة الشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة وكذا تمكينهم من الكفايات والمهارات التي تساعدهم على ولوج سوق الشغل سواءٌ في القطاع الخاص أو العام.

    هذا وينقسم برنامج الدورة الى شقين، الشق الأول نظري محض وذلك بتلقين الشباب المشارك للتقنيات والاليات الكفيلة بجعل ترشيحاتهم وطلباتهم للحصول على عمل مهنية وجذابة، فيما الشق الثاني سيعرف تنظيم مقابلات عمل تجريبية عبر تقنية الفيديو مع عدة مدراء ومسؤولين بعدة شركات وطنية واقليمية سيتهم ربط الاتصال بهم قصد الوقوف على نقط الضعف لدى كل شاب وشابة ومساعدتهم على تجاوزها قصد زيادة فرصهم أثناء المقابلات المستقبلية.

    وسيقوم بتأطير الدورة والتي تمتد ليومين، الأستاذ عبد الله النويب وهو خبير في التشغيل المقاولاتي ومؤسس الملتقى الجهوي لريادة الأعمال والادماج المهني للشباب، ومؤسس شركة كفاءات الجنوب.

     للإشارة فالمنظمة المغربية للشباب بصدد التأسيس لعدة مشاريع تكوينية غايتها إشعاع الشباب خصوصا في الجنوب الشرقي سيعلن عنها في قادم الأسابيع.

للتسجيل تفضل بزيارة الرابط التالي:  http://cutt.us/Omj19

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الهاتف من خلال: نور الدين 0633867641 ، اسامة 0675580140

اخر موعد للتسجيل الأربعاء 23 يناير 2019 في حدود الساعة 22:00 ليلا. 

——–عدد المقاعد محدود——–