Accueil / Appels d'offres / دعوة الى تقديم طلبات الترشح برنامج إثراء القراءة الصيفي

دعوة الى تقديم طلبات الترشح برنامج إثراء القراءة الصيفي

الموضوع: رقم طلب الترشح:2019/01-Grants
المسمى: برنامج إثراء القراءة الصيفية
تاريخ إطالق تقديم طلبات الترشح: 24 دجنبر 2018
اجتماع تقديم طلبات الترشح: 08 يناير 2019 – المرجو من الجمعيات التي تو ّد الحضور، تأكيد حضورها
باتصالها بالرقم المبين في األسفل.
آخر أجل لطلب االستفسارات: 10 يناير 2019
الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح: 25 يناير 2019

تعلن مؤسسة كرييتيف أسوشييتس إنترناشونال بالمغرب، )المشار إليها فيما بعد ب “مؤسسة Creative ،)”عن فتح باب الترشح أمام منظمات المجتمع المدني في المغرب، المؤهلة لتمنح فرصة إعداد وإرساء برنامج إثراء القراءة الصيفي. ويستهدف هذا البرنامج تالميذ المدارس االبتدائية العمومية في الجهات المستفيدة من المرحلة التجريبية للبرنامج الوطني للقراءة، الذي تشرف على تنفيذه مؤسسة Creative .وتشمل هذه الجهات
تحديدا: جهة الرباط – سال- القنيطرة، وجهة فاس- مكناس، والجهة الشرقية وجهة سوس- ماسة. وستقتصر عملية االنتقاء، على المنظمات التي سبق لها تقديم خدمات وأنشطة مماثلة لتلك التي أنجزت ضمن برنامج القراءة من أجل النجاح، للوكالة األمريكية للتنمية الدولية. إال أنه سيتم انتقاء منظمة إضافية واحدة، سيتم اختيارها في إطار منافسة مفتوحة خارج الشروط التي تخضع لها باقي المنظمات. ويرجى الرجوع إلى القسم )ج( من هذه الوثيقة لالطالع على شروط األهلية.

وستقدم منحة للمنظمات التي تلبي طلبات ترشحها أهداف فرصة التمويل وتتوافق معها، والتي تستوفي أيضا معايير االنتقاء الواردة في هذه الورقة، على أفضل وجه.

في هذه الدعوة الى تقديم طلبات الترشح، يرادف مصطلح “الجهة الممنوحة”، مصطلح “الجهة المتلقية”. وفي هذا الصدد، ندعو المنظمات المؤهلة المهتمة بالترشح لهذه المنحة، الى قراءة مضامين هذه الوثيقة جيدا، من أجل فهم نوع البرنامج، وشروط إيداع طلبات الترشح وعملية التقويم. ولنيل المنحة، يجب على المنظمة المترشحة، توفير جميع المعلومات المطلوبة في دعوة تقديم طلبات الترشح هذه، واستيفاء معايير وشروط األهلية الواردة في الجزء )ج( من هذه الوثيقة. وعلى المنظمة المترشحة، التأكد من التوصل بجميع أجزاء الدعوة الى تقديم طلبات الترشح من اإلنترنيت، حيث ال تتحمل مؤسسة Creative المسؤولية عن أي خطأ في البيانات، يكون ناتجا عن عملية اإلرسال أو التحويل.

ترسل طلبات الترشح للسيد سعيد شرغاوي، المدير المالي واإلداري للبرنامج الوطني للقراءة، الرباط- السويسي عبر البريد اإللكتروني
saidc@crea-morocco.com قبل الموعد النهائي المحدد أعاله.

ترسل جميع االستفسارات بخصوص تقديم طلبات الترشح كتابيا، للسيد سعيد شرغاوي على البريد اإللكترونيsaidc@crea-morocco.com قبل الموعد النهائي المحدد أعاله. وستتوصل جميع المنظمات المترشحة باإلجابات على استفساراتها قبل الموعد النهائي عبر البريد اإللكتروني.

تمثل هذه الدعوة التزاما أو تعهدا من جانب مؤسسة Creative بتقديم المنحة. كما أن المؤسسة ليست ملزمة بدفع أية مصاريف تم إنفاقها خالل التحضير لتقديم اإلقتراحات أو التعليقات أو طلبات الترشح. وتتحمل المنظمات المترشحة تكاليف تهييئ وتقديم طلبات الترشح.

Télécharger les pièces jointes

Fichier Description Taille Téléchargements
pdf Request for Application (RFA) - Grants R3 Summer shcool program 844 KB 310
pdf دعوة الى تقديم طلبات الترشح 290 KB 264