Accueil / Actualités / افتتاح مركز دعم للإنصات و التوجيه للنساء و الفتيات ضحايا العنف بجماعة عامر و النواحي

افتتاح مركز دعم للإنصات و التوجيه للنساء و الفتيات ضحايا العنف بجماعة عامر و النواحي

تنفيذا لبرنامج الشراكة و التعاون التي تجمع بين جمعية دعم للتنمية الاجتماعية لعامر و وزارة الأسرة و التضامن و المساواة و التنمية الاجتماعية و وكالة التنمية الاجتماعية الموقعة بتاريخ 16 يونيو 2018 بالرباط من أجل دعم و إحداث مركز دعم للإنصات و التوجيه للنساء و الفتيات ضحايا العنف بجماعة عامر بعمالة سلا و بتعاون و تنسيق مع جماعة عامر  و مندوبية التعاون الوطني بسلا.

 أعطت جمعية دعم للتنمية الإجتماعية لعامر إعطاء الانطلاقة الرسمية لمركز دعم للإنصات و التوجيه للنساء و الفتيات ضحايا العنف يومه الخميس 02 ماي 2019 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا بجانب مقر  المركز الكائن عنوانه شارع النصر بدوار البراهمة جماعة عامر سلا.

 و سيهدف  مركز دعم للإنصات و التوجيه للنساء و الفتيات ضحايا العنف من خلال خدماته إلى المساهمة في مناهضة جميع أشكال العنف المبني على النوع الاجتماعي و الاقتصادي في صفوف النساء و الفتيات مع التوعية و التحسيس بجماعة عامر و النواحي عبر الاستقبال و الاستماع و المواكبة القانونية و النفسية و الاجتماعية و التكوين و الإدماج.

 وقد عرف الحفل حضور وزارة الأسرة و التضامن و المساواة و التنمية الاجتماعية و وكالة التنمية الاجتماعية و مندوبية التعاون الوطني بسلا و جمعيات فاعلة على صعيد كل من جماعة عامر و مدينة سلا و القنيطرة و الرباط  و الخميسات بالإضافة إلى ساكنة المنطقة الدين ابدوا اهتمامهم بهذا الموضوع و ذلك من خلال مداخلاتهم القيمة.

و عليه تتقدم الجمعية بجزيل الشكر لكل الشركاء على المساعدات و الخدمات التي قدموها للجمعية خلال هذا الافتتاح متمنيتا  التوفيق للجميع.

كما تتقدم الجمعية بجزيل الشكر لكافة الجمعيات التي حضرت لتشارك الجمعية هذا الحفل.