Accueil / Actualités / إعلان عن إبداء الرغبة للمشاركة في فعاليات منتدى الموحدين للمجتمع المدني بكلميم

إعلان عن إبداء الرغبة للمشاركة في فعاليات منتدى الموحدين للمجتمع المدني بكلميم

بغية المساهمة في تقوية قدرات الجمعيات في مجال الديموقراطية التشاركية على ضوء المستجدات القانونية المرتبطة بهذا المجال، ولا سيما ما يتعلق بممارسة الحق في تقديم العرائض إلى السلطات العمومية وكذا الحق في تقديم الملتمسات في مجال التشريع، فضلا عن آليات المشاركة المواطنة على المستوى الجهوي والمحلي، تنظم جمعية نهضة الموحدين للتنمية و التعاون بكلميم وشركائها ، الدورةالأولى لمنتدى الموحدين للمجتمع المدني، في موضوع : » الديمقراطية التشاركية .. بين النصوص القانونية وواقع الممارسة « ، وذلك، أيام 29-30-31 مارس 2019 بكلميم.

ويهدف هذا المنتدى الإقليمي الذي سيعرف مشاركة 60 جمعية تشتغل على مستوى إقليم كلميم إلى تمكين المشاركات والمشاركين ، عبر ورشات نظرية وتطبيقية من تملك آليات الديمقراطية التشاركية ، والقدرة على صياغة العرائض والملتمسات التشريعية ، والمشاركة في هيئات التشاور من أجل المساهمة في إشراك الساكنة والمواطنين في صنع القرار العمومي ، ووضع برامج التنمية وتتبعها وتقييم آثارها.

لذا تعلن الجمعية عن فتح باب التسجيل لفائدة الجمعيات بإقليم كلميم و المهتمة بالشأن العام للمشاركة في أشغال هذا المنتدى، وفق الشروط التالية:

شروط المشاركة :
– أن تكون الجمعية متواجدة بإقليم كلميم
– أن تكون في وضعية قانونية سليمة
– ارسال طلب المشاركة إلى البريد الإلكتروني : forum.elmouhidin@gmail.com
– للمزيد يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 0679549360/0627007944

-ملحوظة : أخر أجل للطلبات ، الأثنين 25 مارس 2019