Accueil / Non classé / من في المغرب ينقد هده الطفلة

من في المغرب ينقد هده الطفلة

Auteur: احمد محفوظ

من ينقد هدة الصغيرة من معاناة مرعبة…رعب المشغل ..رعب الاب الدي لايرحم…رعب فقدان الام ….رعب البعد عن الجدة للام و الاب …رعب الفراق مع الاختين الصغيرتين…فتاة صغيرة يزج بها الاب في عالم الخادمات باحدى الفيلات ..عند صاحبه الحاج..

حاولت جدتها لامها وخالاتها واخوالها وانسابهم استردادها وانقادها من هدا الوضع ..ودلك بالالتجاء الى المحكمة فكان الجواب اللجوء الى العون القضائي اي المزيد من التيه و الضياع..التجؤوا الى الشرطة واحدى الجمعيات ..النتيجة عجز الجميع عن فعل اي شيئ بدعوى ان المشغل يرتعد منه الكل رغم انه مقاول كباقي المقاولين..وبدعوى غياب الاب ..

الطفلة في غاية الانهيار في غاية الشوق لاختيها الصغيرتين اللتين في حضن جدتهما لامها وخالاتهما في الزيارة الاولى والاخيرة لها انهارت الصغيرة بين يدي جدتها ترجت من اعماقها الدهاب معها..لكن جبروت العائلة منعها من دلك.

كانت اناملها البريئة مشقوقة بفعل المياه الباردة..على كل فالقصة دامية وحزينة فالعائلة كلها حزينة على مر الايام ويزداد الحزن في الاعياد..ثمن هدا الحزن ثلاثمائة درهم يتوصل بها الاب كل شهر…اليوم ندائي ..هل في المغرب من ينقد هدة الطفلة من قهر الزمن..رغبت اسرتها ان تعيش هده الصغيرة عيشتها الكريمة وسط العائلة ..

ندائى لكل المغاربة.