Accueil / Non classé / دعوة للانخراط في مسلسل التنمية كقوة موحدة و أداة فاعلة

دعوة للانخراط في مسلسل التنمية كقوة موحدة و أداة فاعلة

Auteur: Mouvement des MRE Democrates

 

بــــــــلاغ

•دعوة للانخراط في مسلسل التنمية كقوة موحدة و أداة فاعلة

في إطار المساعي الجادة و الرامية إلى تأطير فضاء المغاربة المقيمين بالخارج، عبر جسم مؤسساتي واضح المعالم و كامل الشروط، و رغبة منا في تفعيل تواجدنا كإطار نافع له القدرة للاشتراك في مسار التنمية على الصعيدين المحلي و الخارجي، تعبر حركة المغاربة الديمقراطيين المقيمين بالخارج و تؤكد رغبتها في فتح مجال الحوار الهادف إلى خلق أرضية للتشاور و التعاون بين مختلف الفعاليات الجمعوية خارج و داخل المغرب، و بين كل الطاقات الفردية و التخصصات التي لها من الإمكانيات و القدرة ما تخول تقديم الإضافة الايجابية و الخدمات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

و عليه فإننا نهيب بكل الطاقات، و ندعو كل الراغبين في خدمة مجال الجالية المغربية، بضرورة الانخراط في برامج حركتنا التنموية، و ذلك عبر مبدأ جمع الشمل و الأفكار، و تكريس شعار القوة المشتركة و النافعة.

إن حركة المغاربة الديمقراطيين المقيمين بالخارج و هي تتقدم بهذه الدعوة، تؤكد إيمانها الراسخ بضرورة الانفتاح على أساليب الحوار و التشاور و التعاون المشترك، تفاديا لكل انقسام أو تفرقة غير نافعة، كما تؤكد عزمها في تكريس مبدأ الديمقراطية و اجتناب طبيعة الاحتكار و القرارات الفردية اعتمادا على الوضوح و الشفافية.

و على هذا الأساس، فإن أبوابها مفتوحة و أياديها ممدودة لكل فرد، أو هيئة جمعوية ترغب في الانضمام و الاشتراك في مسلسل البرامج الرامية إلى خدمة المصلحة العامة لأفراد جاليتنا المغربية و لمصلحة وطننا، عبر إستراتيجية دقيقة و فعالة.

و للاشارة، نخبر أن حركة المغاربة الديمقراطيين المقيمين بالخارج عينت لجنة خاصة لاستقبال طلبات الانخراط و التعاون المشترك عبر الشكل التالي:

لجنة الانخراط و التعاون :

 

العنوان الالكتروني: mouvement.mre.democrates@gmail.com

إمضاء 

رئيس حركة المغاربة الديمقراطيين المقيمين بالخارج جمال الدين ريان