Accueil / Actualités / Convoi socio médicale à Oulghazi Imilchil par le Club d’Initiative National pour le développement Humain à ENSIAS

Convoi socio médicale à Oulghazi Imilchil par le Club d’Initiative National pour le développement Humain à ENSIAS

ينظم نادي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية CINDH مطلع شهر فبراير القادم، قافلته االجتماعية الطبية الرابعة منذ إنشائه و اختار هذه السنة دوار أولغازي نواحي إميلشيل وجهة له. المبادرة تستهدف ما يقارب 209 عائلة بالمنطقة التي تعيش تحت ظروف ال إنسانية بسبب الفقر المدقع و قساوة التضاريس و المناخ. و ألن إنجاح هذه المبادرة مرتبط إلى حد كبير بجهد الطلبة األعضاء و كرم المتبرعين األخيار، فإننا ندعوكم إلى المشاركة في إنجاح هذا الحفل اإلنساني بمساعداتكم، سواء أكانت تجهيزية كاأللبسة، أحذية، أغطية، مواد غذائية، كتب أو مالية.

و نحيطكم علما أن الجانب االجتماعي للقافلة يتضمن ما يلي: – توزيع قفة غذائية على كل عائلة ) طحين، سكر، زيت، شاي، قطاني، …( – توفير ملبس جديد لكل فرد من كل عائلة – توزيع أغطية تكفي كل أسرة. -إصالح المدرسة الوحيدة بالدوار أما الجانب الطبي من القافلة، فستشاركنا فيه بإذن هللا جمعية فضاء األطر لألطباء و ذلك عبر إجراء الفحوصات المجانية و كذا توفير المضادات و األدوية.

كما يدعم النادي كل من الشركات و المؤسسات التالية: alimentaire Banque ,Nivea , Lenovo و ذلك عبر توفير مجموعة من المواد األساسية للقافلة.

Télécharger les pièces jointes