Accueil / Actualités / لقاءات نوابك الحوارية المباشرة مع النائبات و النواب اللقاء الثالث: الميثاق الوطني لتحسين صورة المرأة في الإعلام.

لقاءات نوابك الحوارية المباشرة مع النائبات و النواب اللقاء الثالث: الميثاق الوطني لتحسين صورة المرأة في الإعلام.

في إطار لقاءات نوابك الحوارية المباشرة نظمت جمعية سمسم-مشاركة مواطنة بشراكة مع استوديو إذاعة E-joussour الجمعوية يوم الخميس 29 يونيو 2017، اللقاء الثالث قصد مناقشة الميثاق الوطني لتحسين صورة المرأة في الإعلام. عرف اللقاء مشاركة السيدتين النائبتين حياة بوفراشن عن فريق الأصالة و المعاصرة و حنان رحاب عن الفريق الاشتراكي بالإضافة إلى السيد النائب عبد المجيد الفاسي الفهري عن الفريق الاستقلالي للوحدة و التعادلية.

من خلال المداخلات حول الموضوع، تم عرض مختلف وجهات النظر بخصوص السبل الكفيلة بتعزيز حضور المرأة في وسائل الإعلام كما و كيفا مع التفكير في ما يمكن القيام به بغية تجاوز تلك الصورة النمطية التي لطالما روجت عنها على ضوء ما تم إقراره على مستوى الميثاق.

من خلال البث المباشر للقاء تمكن المواطنات و المواطنون من التفاعل مع النقاش الدائر عبر التعاليق على صفحة نوابك في الفايسبوك و هو ما عزز بشكل إيجابي أرقام المشاهدة. للتعرف على تفاصيل اللقاء يمكنكم الاطلاع على تسجيل فيديو عبر هذا الرابط : https://goo.gl/M3qrHX.

نحيطكم علما ان اللقاء الحواري المباشر الرابع سينظم خلال الأسبوع المقبل و سنمدكم بمزيد من المعلومات بخصوصه خلال الأيام المقبلة.

ندعوكم للتواصل معنا من أجل أي استفسار بهذا الخصوص على البريد الإلكتروني :[email protected]أو عن طريق الإتصال بـ:
– السيدة رجاء بوجناح، مديرة المشاريع: 06.41.51.48.47؛
– السيد أيوب التواتي، منسق المشروع: 06.41.33.23.07.

موقع نوابك:

Nouabook.ma هو أول موقع إلكتروني مغربي يهدف إلى تعزيز التواصل بين المواطنات والمواطنين وبين ممثلاتهم و ممثليهم في البرلمان.

سمسم-مشاركة مواطنة:  

هي جمعية مغربية غير ربحية  ومستقلة. هدفها رفع مشاركة المواطنات والمواطنين المغاربة في تدبير الشأن العام عن طريق استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: www.simsim.ma.

À propos Responsable de publication