Accueil / Appels d'offres / طلب إعراب عن اهتمام برنامج إغناء لدعم قدرات الجمعيات

طلب إعراب عن اهتمام برنامج إغناء لدعم قدرات الجمعيات

تعلن جمعية كان يا مكان عن انطﻼق طلب إعراب عن اهتمام الموجه الى الجمعيات التي تشتغل في الحقل اﻻجتماعي التربوي وتؤطر بشكل فعال اﻷطفال المتراوحة أعمارهم بين ستة و احد عشر سنة.
يندرج هذا البرنامج في إطار مشروع تنوري ومستقبلي، بشراكة مع مؤسسة دروسوس

يخصص برنامج إغناء لدعم قدرات عشر إلى خمس عشرة جمعية التي تشتغل في المجال اﻻجتماعي والتربوي .ويهدف لمرافقتهم في تصميم وتنفيذ البرامج التربوية الجديدة أو في دعم مشاريعهم الموجودة .ويمكن أيضا من ربط جسور تواصل بين هؤﻻء الفاعلين الجمعويين بهدف تقاسم وإثراء ممارساتهم المهنية.

 هدف برنامج إغناء

يوجه برنامج إغناء إلى الجمعيات التي تشتغل في التراب المغربي منذ سنتين على اﻷقل، و التي تنشط في المجال اجتماعي وتربوي لﻸطفال المتراوحة أعمارهم بين ستة و احد عشر سنة والتي ترغب في تطوير أو تقوية مشارعها و/أو كفاءات أجرائها.
وللمشاركة في برنامج إغناء لجمعية كان يا مكان، يتعين على الجمعيات التوفر على المعايير التالية: – نظامية اﻷنشطة الموجهة مباشرة لﻸطفال )على اﻷقل ستة أشهر سنويا(
– قدرة الجمعية على تعيين الشخص أو اﻷشخاص المناسبين للمشاركة في أنشطة البرنامج…؛ مثﻼ مسؤول بالنسبة للمنتدى واختيار مسؤول التربوي أو منشط بالنسبة للدورة التكوينية المتعلقة بتقنيات التنشيط.
– قدرة الجمعية على تعبئة الوسائل الضرورية )البشرية واللوجستيكية والمعدات وغيرها (لدمج المفاهيم المكتسبة خﻼل الدورة التكوينية داخل بنيتها الخاصة

Télécharger les pièces jointes

Fichier Description Taille Téléchargements
pdf استمارة الترشيح برنامج اغناء 257 KB 433
pdf طلب اعراب عن اهتمام برنامج اغناء 15 يناير 2017 675 KB 366