Accueil / Appels d'offres / طـلبـات منح الحملات الترافعية لمنظمات المجتمع المدني بالمغرب الخاصة بالنوع والادماج الاجتماعي Grants-CSSP-RFP06

طـلبـات منح الحملات الترافعية لمنظمات المجتمع المدني بالمغرب الخاصة بالنوع والادماج الاجتماعي Grants-CSSP-RFP06

تاريخ بداية ونهاية طلب مقترحات المشاريع: من 02 أكتوبر 2017 الى 31 دجنبر 2017

آجال الإيداع: سيتلقى برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب (CSSP-Maroc) الأوراق التقديمية بصفة مستمرة إلى غاية 31دجنبر 2017 على الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش. وستتم معالجة الملفات بمجرد التوصل بها حسب مبدأ الأسبقية.

ويمكن إيقاف طلب المشاريع هذا، إذا ثم استنفاذ المبلغ الإجمالي المخصص للدعم. وسينشر برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب في هذه الحالة، مذكرة عامة تفيد بإغلاق طلب المشاريع هذا حينها. لذا فالمرجو عدم انتظار الآجال الأخيرة لتقديم مقترحات المشاريع.

تقديم الأسئلة: توجَّه الأسئلة التي تخص طلب المشروع هذا حصريا إلى العنوان التالي:[email protected]وتتم معالجتها تدريجيا وتُنشر شهريا. وتجدر الإشارة إلى أن آخر أجل لوضع الأسئلة هو 30 نونبر 2017 على الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش (أبعد تقدير).

نقطة الاتصال: تُرسل الملفات إلى برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب عبر البريد الإلكتروني، على صيغة Microsoft Word و/أو PDF، إلى [email protected]، مع مراعاة نموذج الورقة التقديمية الواردة في هذا الطلب موقعا عليه وحاملا لخاتم المنظمة.

المنظمات المؤهلة لتقديم طلبات مشاريع: بصفة حصرية، جمعيات، وائتلافات وشبكات المجتمع المدني المسجلة بالمغرب والتي تشتغل على الصعيد الوطني والجهوي و/أو المحلي بالجهات الست المستهدفة بأنشطة برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب: طنجة- تطوان- الحسيمة؛ فاس-مكناس؛ مراكش-آسفي؛ الرباط-سلا-القنيطرة؛ الدار البيضاء-سطات؛ وجهة الشرق.

مبلغ المنحة: بالنسبة للجمعيات المحلية ما بين 300.000 و600.000 درهم لكل مشروع. بالنسبة للائتلافات والشبكات (المهيكلة أو غير المهيكلة): من 800.000 إلى 1.200.000 درهم لكل مشروع.

مدة المشروع: تحدد مدة المشروع بين 8 و12 شهرا، شريطة ألا يتجاوز تاريخ انتهاء المشروع 30 نونبر 2018.

الهدف من طلب المشاريع: دعم منظمات المجتمع المدني النشيطة والعاملة في مجال الترافع، لقيادة حملاتها الترافعية على المستوى الوطني، الجهوي والمحلي مساهمة منها في تحسين مشاركة المجتمع المدني في بلورة وتتبع وتقييم السياسات العمومية، و كذلك في تثبيت مبادئ الحكامة الجيدة في تدبير الشأن العام المتعلق بالنوع والإدماج الاجتماعي.

Télécharger les pièces jointes

Fichier Description Taille Téléchargements
doc RFA-VF CSSP-APS-GSI -FV 453 KB 517
doc RFA-VA CSSP- APS-GSI -FV 191 KB 421

À propos Responsable de publication