Accueil / du coté associations / جمعية ثسغناس وشركاء اخرون بالناظور يطلقون حملة : » شيء من الدفء لعديمي المأوى »

جمعية ثسغناس وشركاء اخرون بالناظور يطلقون حملة : » شيء من الدفء لعديمي المأوى »

في إطار المبادرات الهادفة التي تعرفها مدينة الناظور والتي تحملها جمعيات المجتمع المدني الجادة، أطلقت جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية بتعاون مع منظمة الهلال الأحمر بالناظور وتنسيق مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني، والمندوبية الإقليمية للصحة حملة « شيء من الدفء لعديمي المأوى « .

 من خلال هذه العملية يتم توزيع وجبات ساخنة لفائدة عديمي المأوى المتواجدين بمجموعة من الأماكن داخل المدينة. حيث يشرف على عملية التوزيع طاقم من متطوعي الهلال الأحمر وجمعية ثسغناس للثقافة والتنمية بوتيرة ثلاثة أيام في الأسبوع موزعة على أيام: الإثنين، الأربعاء والجمعة. وقد انطلقت هذه المبادرة الإنسانية يوم السبت 06 يناير 2018 وستمتد إلى متم الشهر الجاري.

جدير بالإشارة أن هذه المبادرة ذات الجوهر الإنساني المحض لن تقتصر على توزيع الوجبات الساخنة على الفئات المستهدفة فحسب بل تشمل أيضا توزيع بعض الأغطية والملابس والأدوية بعد تشخيص الحالات من قبل الطبيب المتطوع الذي ستساهم به المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور في إطار  انخراطها  في العملية.

كما أن المبادرة تبقى مكملة لغيرها من العمليات التي تقوم بها جمعيات أخرى باستهدافات مختلفة وأنشطة متنوعة. وبذلك فإن جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية (Asticude) والهلال الأحمر بالناظور قد قاما بالمبادرة على أساس أن تظل مفتوحة لكل مساهمة واقتراح من شأنهما أن يُعززا هدفها الإنساني النبيل.

من أجل اقتراح مساهماتكم يرجى مراسلة اللجنة المشرفة على العملية عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

أو  من خلال الاتصال على الرقم الهاتفي التالي:  53660454100 212

من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء من الاثنين الى الجمعة على امتداد مدة المبادرة .

À propos Responsable de publication