Accueil / du coté associations / المعسكر التدريبي لبرنامج  لأنك تقدر

المعسكر التدريبي لبرنامج  لأنك تقدر

في إطار أنشطته العلمية الثقافية الهادفة إلى خلق وتعزيز دينامية الحياة التربوية والثقافية والعلمية باكدز اقليم زاكورة، تنظم جمعية اكدز متطوعون بلا حدود بشراكة مع جمعية اموني للتنمية الاجتماعية والرياضية والثقافية اسفي المعسكر التدريبي لبرنامج  لأنك تقدر في دورته الثالثة من 9 الى 13 ابريل 2018 اكدز.

برنامج لأنك تقدر هو معسكر تدريبي دأبت الجمعية على تنظيمه كل سنة تماشيا مع برنامجها السنوي، يهدف الى تكوين مجموعة من الشباب الاكدزي في مجموعة من المواضيع التي تختلف من دورة الى اخرى، هذا التدريب يأتي استجابة للحاجة الملحة من اجل توفير مجموعة من التكوينات للشباب مختلفة المواضيع وتتماشى مع الدينامية الحياتية اليومية سواء في الحياة العملية والعلمية ولما لا اعطاء مجموعة مت التقنيات والوسائل للمشاركين من اجل الاستعداد لتحديات الحياة والتفوق في الدراسة.

هذه الدورة ستنظم بشراكة مع جمعية اموني من مدينة اسفي يمثلها السيد عبدالاله الدبوبي استاذ ومدرب، من اجل تجسيد نوع من التبادل الثقافي والتربوي بين الجمعيتين والعمل على الانفتاح وخلق جسر تواصل بين مدينة اسفي ومدينة أكدز. وسيحل على الجمعية ضيف شرف احب العمل الجمعوي والتكويني ساهم بمجموعة من المؤلفات في مجال التأطير التربوي والثقافي الاخصائي النفسي و التربوي، اطار وطني بوزارة الشاب والرياضة الاستاذ: عبد الله امزري .

المعسكر سيدوم طيلة اليوم  ولمدة خمسة  بدار الضيافة رياض تبحيرت، للفاعل والجمعوي الحسين اشباك، كشريك استراتيجي للجمعية في اطار خلق تنمية مستدامة والعمل على خلق جيل شبابي وواعي بأهمية المهمة المنوطة اليه وقادر على تحمل المسؤولية، بالإضافة الى مجموعة من الداعمين والشركاء المحليين الراغبين في تطوير البرنامج وجعله اقليمي ثم جهوي ولما لا على المستوى الوطني. كما نحب ان نشير ان الباب مفتوح للمؤسسات والشركات او الاشخاص الذاتيين او المعنويين الراغبين في دعم ومساندة ورعاية البرنامج مفتوح ايضا.

وفي اطار التواصل تضع الجمعية بين ايديكم بيانات الاتصال والتواصل معها من اجل الاستفسار او طلب معلومات حول البرنامج:

للتواصل الهاتف : 06.73.21.30.36

البريد الالكتروني: [email protected]