Accueil / Appels d'offres / اعلان لجمعية صوت المرأة الأمازيغية بشأن : “تمكين المرأة الأمازيغية من المشاركة في الشأن العام”

اعلان لجمعية صوت المرأة الأمازيغية بشأن : “تمكين المرأة الأمازيغية من المشاركة في الشأن العام”

      استمرارا لديناميتها المدنية الرامية الى ضمان ولوج النساء الأمازيغيات للحياة السياسية، تعلن جمعية صوت المرأة الأمازيغية «  IMSLI »   عن اطلاقها لمبادرة جديدة تروم “تمكين المرأة الأمازيغية من المشاركة  في الشأن العام” .

        وتأتي هذه المبادرة في إطار مشروع  المرأة الأمازيغية من اجل الديمقراطيةالذي انجزته  “ جمعية صوت المرأة الأمازيغية”  بشراكة وتعاون مع مبادرة الشراكة الشرق أوسطية MEPI من جهة ، ومن جهة أخرى في إطار مسارات  الانتخابات التشريعية للغرفة الأولى للبرلمان المقرر تنظيمها يوم 7/10/2016 .  

        وتهدف هذه المبادرة  إلى تأطير 150 إمرأة امازيغية بكل من ورزازات، طاطا، تافراوت، تارودانت، ماسا، الصويرة، تيزنيت، ايت بها، اكادير، إنزكان أيت ملول، عبر خلق فضاءات للتفاعل ،التحسيس، والتكوين، وبغاية توفير مؤشرات كمية ونوعية لمشاركة للنساء الأمازيغيات في الحياة العامة، وضمان ولوجهن لمسارات وضع ، تفعيل ، تنفيد ، وتقييم السياسات العمومية.

        وستستغرق مدة العمل في هذه الدينامية مدة سنة ، ستتخللها محطات للحوار مع الهيئات السياسية وأصحاب القرار، علاوة على خلق فضاءات للتفاعل على شكل جامعات، ودورات لتقوية قدرات النساء الأمازيغيات في مجالات الديمقراطية التمثيلية والتشاركية، وبرامج معدة للبث السمعي والبصري وستختتم بيوم دراسي تحصيلي للتراكمات الحاصلة في مجال السياسات العمومية بالمناطق المعنية بهذه المبادرة.           

       لذلك تعلن الجمعية عن بدء تلقيها لطلبات الانخراط من النساء بالمناطق المذكورة إلى غاية   31 يوليوز 2016 عبر ملء الاستمارة  التالية  .

https://goo.gl/sM8SCL

كما يمكن تحميل الاستمارة المرفقة اسفله, وارسالها الى البريد الالكتروني : [email protected]

للمزيد من المعلومات المرجو التواصل عبر البريد المذكور اعلاه او الاتصال بالهواتف التالية :

Téléphone bureau : 0537707673

Tél (1) : 0670122961

Tél (2) : 0650967719